دائرة الأراضي وجمعية مستثمري قطاع الإسكان يبحثان التعاون المشترك

 

بحث مدير عام دائرة الأراضي والمساحة بالوكالة، محمد الصوافين، اليوم الأربعاء، مع رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان، المهندس كمال العواملة، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية سبل تعزيز التعاون وعدة قضايا تهم قطاع الإسكان والإجراءات التي تسهم في تحفيز القطاع العقاري.
جاء ذلك خلال زيارة الصوافين إلى مقر جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان؛ حيث قدم التهنئة لرئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان وأعضاء الهيئة الإدارية على نيل الثقة بانتخابات مجلس الإدارة.
وأكد الصوافين أهمية بناء علاقة تشاركية وتعاونية مع الجمعية تقديرا لدورها المميز والفاعل في القطاع العقاري وبما يعزز جهودها في خدمة المواطنين والمستثمرين من توفير الوقت والجهد وتسهيل الإجراءات بما يتواءم مع الرؤى الملكية والتوجهات الحكومية.
بدوره، أعرب العواملة عن أمله بفتح آفاق جديدة للتعاون وتعزيز التشاركية بين الجانبين وبما يحقق تحفيز وتنشيط السوق العقارية.
واتفق الطرفان خلال الزيارة على مواصلة الاجتماعات التنسيقية لبحث عدد من المقترحات والمواضيع التي تهم المستثمرين في قطاع الإسكان.
يذكر أن قطاع الإسكان من ركائز الاقتصاد الوطني ويعد من أكبر القطاعات ويؤثر على أكثر من 60 قطاعا بشكل مباشر و70 قطاعا بشكل غير مباشر.
--(بترا)

نشر هذة الصفحة على