م.العمري: سنطالب الحكومة بإعادة النظر بنظامي الأبنية والتنظيم لمدينة عمان والمحافظات

قال رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان م.زهير العمري ان الجمعية سوف تؤكد للحكومة الجديدة وخاصة لرئيس الوزراء د.عمر الرزاز على مطلبها بمراجعة نظامي الابنية والتنظيم لمدينة عمان والمحافظات لتعديلهما بما يلبي مصالح كافة الاطراف.
واضاف خلال حفل الافطار السنوي الذي اقامته الجمعية انه سيطلب عقد لقاء قريب بين مجلس ادارة الجمعية ورئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، والذي سيتم خلاله تسليم مذكرة بمطالب الجمعية التي تصب في صالح قطاع الاسكان وتساعد المواطنين على تملك الشقق السكنية ضمن امكانياتهم ، وتساهم في رفد خزينة الدولة وايجاد الآف فرص العمل للمواطنين .
واعرب م.العمري عن تفاؤله بتوجهات الحكومة الجديدة التي عبر عنها رئيس الوزراء، والذي ابدى انفتاحه على كافة القطاعات، ووعد بانتهاج الحوار سبيلاً لحل كافة المشاكل والقضايا العالقه.
وعلى صعيد الجمعية قال م.العمري ان مجلس ادارتها يعمل على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمأسسة كافة اعمال وانشطة الجمعية، وانه تم طرح عطاء لأتمتة كافة اعمال ونشاطات الجمعية، وانه من المتوقع ان يتم انجاز الأتمته خلال الشهرين القادمين.
ولفت انه تم اعداد نظام داخلي للجمعية بصدد المصادقة عليه من وزارة العمل وانه سيدخل حيز التنفيذ خلال الشهر القادم، كما تم صياغة نظام اساسي معدل للجمعية، يساعد على تحقيق اهداف الجمعية والمحافظة على مصالح اعضائها.
واشار م.العمري ان الجمعية استكملت اجراءات التأمين الصحي لاعضائها والتأمين التكافلي على الحياة لتقديم خدمات اكثر تميزا.

نشر هذة الصفحة على