بحث
الأخبار

لقاء يناقش قضية اراضي الجبيهة


أكد فواز الحسن رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني ان قضية اراضي الجبيهة طاردة للاستثمار ، واثرت بشكل سلبي كبير على الاستثمار والمستثمرين .

جاء ذلك خلال لقاء عقد في الجمعية بحضور عدد من اصحاب شركات الاسكان العاملة في منطقة الجبيهة وبحضور عدد من اعضاء مجلس ادارة الجمعية .

وأكد الحسن ان الجمعية تابعت بقلق بالغ ما اطلق عليه قضية اراضي الجبيهة والتي اثارت الرأي العام الاردني و قطاع الاستثمار بشكل خاص لما لها من تأثيرات سلبيه كبيرة على الاستثمار والمستثمرين .

وأكد ان ادارة الجمعية ومنذ ان برزت القضيه وهي تتابع فصولها بأنتظار تدخل عاجل لايجاد حل جذري لها من قبل الجهات المختصه وأضاف لقد وصلتنا العديد من الشكاوي من شركات اسكان استثمرت في الجبيهة بين ليلة وضحاها وجدت نفسها في مأزق قانوني واجتماعي يهدد عملها وقد يتسبب بأزمة كبيرة وخسائر فادحة بملايين الدنانير وخصوصا وأن الحلول المطروحة لهذه القضية ما زالت تراوح مكانها والآلاف من المواطنين والمستثمرين بأنتظار من يتدخل فعليا من الجهات الرسمية لتبديد مخاوفهم من خسارة ممتلكاتهم واستثماراتهم .

وأوضح ان هذه القضية كما تراها الجمعية تأتي بآثار سلبيه كبيرة على الاستثمار وقد تكون سببا من الاسباب الطاردة للمستثمرين الذين يجدون في الاردن بيئة استثمارية آمنه حافظه لحقوقهم ولذا يجب على جميع الجهات المختصه التدخل الفوري من اجل حل هذه القضيه وبالسرعة الممكنة .

ووعد اصحاب شركات الاسكان بان الجمعية ستعمل جاهدة مع جميع اطراف القضيه بما يضمن حق اعضائها من شركات الاسكان التي قد تتعرض لضرر بالغ جراء التأخير في وضع الامور في نصابها الصحيح وقدم الشكر والتقدير باسم المستثمرين في قطاع الاسكان والجمعية الى كل الذوات من نواب واعلاميين وقانونيين وشيوخ عشائر الذين يصلون الليل بالنهار من اجل اغلاق هذا الملف بما يضمن حقوق الجميع.


رجوع