بحث
الأخبار

«مستثمرو الاسكان" يصعدون اجراءاتهم ضد أمانة عمان'

قرر ادارة جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني البدء باجراءات تصعيدية احتجاجا على اجراءات امانة عمان المتعلقة بعمليات ترخيص مشاريع الاسكان.
وبحسب بيان للجمعية امس فقد قرر مجلس الادارة تحديد موعد أول وقفة احتجاجية بعد منتصف هذه الشهر ضمن سلسلة من الوقفات امام مقر الجمعية وعلى الدوار الرابع وامام مجلس الامة في العبدلي وامام امانة عمان.
واشار البيان ان الوقفات والاعتصامات ستكون نوعية وستشهد مشاركة من قبل اكثر من خمسين قطاعا من القطاعات المرتبطة بقطاع الاسكان مثل نقابة المهندسين والمقاولين والموردين والعاملين في القطاع الذين اصبحت ارزاقهم مهددة بسبب اجراءات امانة عمان.
واكد رئيس مجلس ادارة جمعية مستثمري قطاع الاسكان فواز الحسن ان اعضاء الجمعية والمستثمرين مارسوا «ضبط النفس» منذ بديات الازمة مع الامانة على امل ان تكون هنالك حلول ومفاوضات بما ترضي كافة الاطراف، كما تم مرارا عقد مشاورات على امل الوصول الى حلول الا ان امانة عمان الكبرى رفضت كافة اشكال الحوار، واضعة الحواجز والسدود امام الوصول الي اي حل.
واضاف الحسن انه و رغم التحذيرات بأن الاستثمار في هذا القطاع اصبح في خطر الا ان كل صرخات المستثمرين ذهبت ادراج الرياح مما دفع بكثير من شركات الاسكان الى الخروج للعمل في دول اخرى مثل تركيا ودبي، بالاضافة الى التوقف عن العمل بهذا القطاع محليا وما لذلك من خسائر تكبدتها الشركات.
وأشار الى ان الهيئة العامة لم تجد امامها الا خيار اللجوء الى الشارع حتى يسمع صوتهم

9/12/2015

رجوع