بحث
الأخبار

اجتماع الهيئة الادارية لجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان

انتخابات مجلس الادارة قبل ال 23 من الشهر القادم

عقدت جمعيه المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني اجتماعها العادي يوم السبت الماضي استناداً لاحكام الماده " 12 " من النظام الاساسي وذلك لمناقشة التقرير الاداري للسنه المنتهية في 31-12-2015 والمصادقة على الحسابات الختاميه وتقرير مدقق الحسابات واقرار الموازنه العامه بالجميعة للسنه المنتهية، وتعيين مدقق حسابات للسنه الماليه 2016 وتعيين لجنة انتخابات للتحضير للانتخابات القادمة للجمعيه .

ورحب رئيس مجلس ادارة الجمعيه فواز الحسن باعضاء الجمعيه و الحضور الذي تجاوز عددهم اكثر من 150 شركة اسكان وهنأهم بالاعياد الوطنية ، عيد الاستقلال والذكرى المئوية للثورة العربية الكبرى ، كماهنأهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك وتم تداول العديد من المواضيع الهامة مثل استيراد الاسمنت والعمل على تطوير النظام الداخلي للجمعيه.
ورد الحسن على استفسارات الحضور بكل شفافيه ووضوح وانتخب الحضور في نهاية الاجتماع الذي استمر لساعتين لجنة الانتخاب المشكله من المهندس بشير نوفل رئيساً للجنة والمهندس ابراهيم سارة والسيد راسم السفاريني.حيث من المتوقع ان تجري الانتخابات قبل الثالث والعشرين من الشهر القادم.

وقد وافقت الهيئة الادارية على التقريرين الاداري والمالي لعام 2015 كما فوضت مجلس الادارة القادم بالعمل على اتخاذ الاجراءات اللازمه لاستيراد الاسمنت لصالح اعضاء الجمعية ، وتشكيل لجنة لتعديل النظام الاساسي للجمعية وتطويره .




رجوع