بحث
الأخبار

رئيس واعضاء مجلس غرفة تجارة عمان يقدمون التهاني لرئيس واعضاء مجلس الادارة

استقبل المهندس زهير العمري رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني السيد عيسى حيدر مراد رئيس غرفة تجارة عمان واعضاء مجلس ادارة الغرفة ، بحضور أعضاء مجلس ادارة الجمعية ظهر يوم الخميس الموافق 4/8/2016 .
جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون المشترك بين الغرفة والجمعية ووسائل تبادل المعلومات والخبرات في كافة مجالات العمل التجارية
واكد الجانبان خلال اللقاء على عمق العلاقة التي تربط العاملين في قطاع الاسكان بصفته قطاعاً تجارياً بالغرفة الام التي تحتضن كافة القطاعات التجارية في عمان ، وتقدم لها كل الدعم والمساندة .
وقدم مراد واعضاء مجلس غرفة تجارة عمان االتهاني والتبريكات للعمري واعضاء مجلس ادارة الجمعية بحصولهم على ثقة زملائهم اعضاء الهيئة العامة بانتخابهم لمجلس ادارة الجمعية للسنوات الثلاث القادمة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في خدمة زملائهم وقطاع الاسكان.
متطلعاً الى تعظيم دور قطاع الاسكان في الاقتصاد الوطني وقي الانتاج السكني بصفته احد القطاعات التجارية الرائدة والتي تسهم بصورة مباشرة في تحريك الوضع الاقتصادي والقطاعات الخدمية التي يتعامل معها وخاصة ان اكثر من 160 سلعة تدخل في الانتاج السكني .




رجوع