بحث
الأخبار

وزير العدل يستجيب لمطالب مستثمري الاسكان



التقى السيد عوض ابو جراده وزير العدل صباح امس بالمهندس زهير العمري و نائبه المهندس منير ابو عسل و عدد من اعضاء مجلس الادارة للتباحث بالمواضيع التي تهم المستثمرين و منها:
- السماح لكاتب العدل المتواجد بالجمعية باجراء كافة المعاملات للمستثمرين سواء للشركات او للمفوضين و قد وافق معالي الوزير و اعطى تعليماته لتنفيذ هذا المطلب مباشرةً .
- كما تم التباحث مع معالي الوزير بضرورة ابقاء العمل بالوكالات الخاصه غير القابلة للعزل تسهيلاً على المستثمرين و قد وعد بدراسة الطلب و عرضه على مجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب .
- كما تم الطلب من معالي الوزير انشاء غرف تقاضي مختصة بالقضايا التجارية والاستثماريه لتكون اجراءات التقاضي فيها سريعة و مبسطة و اجاب الوزير بان الحكومة تسير باجراءات انشاء هذه الغرف و التي سيكون افتتاحها قريباً . واخيراً طرح وفد الجمعيه مبادره لاعادة صياغة وتطوير نظام ادارة الشقق والطوابق لمعالجة الكثير من القضايا التي تخص العلاقه بين المالكين للعقار الذي يزيد عدد الشقق فيه عن اربعه حيث اعرب معالي الوزير عن استعداده للتعاون مع الجمعيه وثمن دور جمعية المستثمرين لمعالجة قضايا تهم الوطن والمواطن والمستثمرين في قطاع الاسكان.






رجوع