بحث
الأخبار

الدعوة لإجتماع الهيئة العامة العادي الثامن والعشرين

قرر مجلس إدارة جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني دعوة الهيئة العامة لحضور إجتماع الهيئة العامة العادي الثامن والعشرين الذي سيعقدعند الساعة الخامسة من مساء يوم الإثنين الموافق 7/8/2017 في مقر الجمعية للنظر في جدول الأعمال المرسل بالبريد العادي.

كما قرر أنه في حال عدم إكتمال النصاب القانوني يؤجل الإجتماع الى الساعة الخامسة من مساء يوم السبت الموافق 12/8/2017 في مقر الجمعية ، وذلك استناداً إلى نص الفقرة (ج) من المادة (12) من النظام الأساسي فإنه " في حال عدم اكتمال النصاب يؤجل الإجتماع ليعقد خلال شهر واحد على الأكثروعندها يكون إجتماع الهيئة العامة صحيحاً مهما بلغ عدد الحاضرين ".
وإستناداً إلى نص الفقرة (و) من المادة (12) من النظام الأساسي فانه " لايحق لأي عضو المشاركة في أعمال الهيئة العامة ما لم يكن مسدداً لجميع الإلتزامات المالية المترتبة عليه للجمعية عن السنة المالية المنتهية ، لذا يرجى من الزملاءالذين لم يسددوا اشتراكاتهم لعام 2016 المبادرة بالتسديد.

ويمكن لأعضاء الهيئة العامة الإطلاع على التقرير السنوي لعام 2016 على موقع الجمعية الاليكتروني www.dev.com.jo أو الحصول عليه من الجمعية مباشرة.



رجوع