بحث
الأخبار

الجمعية تدعو اعضائها للمشاركة في المعرض الدولي الاول و الشامل للمقاولات


يفتتح تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور اليوم الثلاثاء 2/6/2015 فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الأول والشامل للمقاولات الذي ينظمه إتحاد المقاولين العرب ووزارة الاشغال العامة و الاسكان وبدعم من نقابة المهندسين الأردنيين وجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني في قاعات معارض زارا.
ويتميز المعرض بمشاركة عربية و دولية واسعة حيث تشارك به اهم شركات المقاولات الرائدة في منطقة الشرق الاوسط اضافة لكبرى شركات المقاولات و الانشاءاتالاردنية و العربية و العالمية و يعد المعرض من اهم الاحداث الانشائية في المنطقة لما يتميز به من قوة تنظيمية ورعاية من اهم الجهات الرسمية .
ويعتبر المعرض نتاجا للجهود المبذولة من قبل اتحاد المقاولين العرب و وزارة الاشغال العامة والاسكان و نقابة المهندسيين الاردنيين و ونقابة المقاولين الاردنيين و جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني .
و بهذه المناسبة الوطنية تدعو الجمعية السادة اعضائها لزيارة المعرض للاستفادة من الكفاءات الموجودة و تبادل الخبرات مع الشركات الدولية و التعرف على احدث الاساليب و الاستراتيجيات الانشائية المستخدمة في الدول المتقدمة و تصدير التجربة الانشائية الاردنية للخارج.
و يهدف المعرض الى عقد لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال ونقل هموم وإشكاليات القطاع للمسؤولين بغرض التثقيف والتطوير والتلاقي المستمر بين المعنيين في القطاع العقاري العربي والقطاعات التابعة والمتفرعة عنه بما يخدم التنمية المستدامة في العالم العربي وسيعمل على ترويج الصناعات الانشائية ودعم قطاع المقاولات أردنيا وعربيا، إضافة إلى عرض الفرص الاستثمارية المتاحة .


رجوع