بحث
الأخبار

الأمانة وجمعية مستثمري الاسكان تتوصلان الى تفاهمات وتوافق حول عدد من المطالب

اتفقت أمانة عمان وجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان اليوم على عدد من التفاهمات والصيغ التوافقية للمطالب التي تقدمت بها الجمعية وذلك خلال اجتماع اللجنة المشتركة المشكلة من الجانبين ومندوبين عن وزارة الأشغال العامة .

وقال نائب امين عمان الدكتور يوسف الشواربه انه تم التوصل الى تفاهمات وصيغ توافقية مشتركة خاصة فيما يتعلق بموضوع الكثافة السكانية باجراء تعديلات بما يخدم مصلحة المدينة وقطاع الإسكان .

وقال الشواربه ان هذه الخطوات ناتجة عن تعزيز التشاركية والاستمرار بالحوار والتنسيق وتقريب وجهات النظر من خلال اجتماعات متواصلة للجنة خلال الايام الثلاثة الماضية .

كما تم الاتفاق في موضوع السكن الخاص لغايات منح تراخيص الأبنية التعامل ودراسة كل قطعة على حده وخصوصيتها والتأكيد على احترام المناطق ذات الصفة السكنية والمستقره .

وستواصل اللجنة المشتركة التي يترأسها نائب أمين الدكتور يوسف الشواربه وعضوي مجلس الأمانة المهندس عمر اللوزي وفوزان خلاف ونائب مدير المدينة لشؤون التخطيط والمدير التنفيذي للتراخيص المهندسة راما العزي ونائب رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان المهندس نائل العبداللات وعضو مجلس الادارة المهندس نضال دواوود والمهندس محمد السعودي ومندوبين عن وزارة الأشغال العامة اجتماعاتها لاستكمال الحوار والتوصل الى تفاهمات أخرى بما يحقق المصلحة العامة .





رجوع