بحث
الأخبار

جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان تدعو اعضاءها الى الاجتماع السنوي العادي

قرر مجلس ادارة جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني دعوة اعضاء الهيئة العامة لحضور الاجتماع العادي السادس والعشرين عند الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس الموافق 23 /7/ 2015 في مقر الجمعية وذلك استنادا الى احكام المادة 12 الفقرة ب من النظام الاساسي للجمعية.
وستنظر الهيئة العامة في جدول الاعمال الذي يتضمن مناقشة التقرير السنوي والمصادقة على الحسابات الختامية وتقرير مدققي الحسابات، وسيتم اقرار الموازنة العامة للجمعية لسنة2014، وتعيين مدققي حسابات للسنة المالية الحالية.
كما ستقوم الهيئة العامة بتعيين لجنة انتخابات لمجلس ادارة جديد ، والتباحث بما يستجد من اعمال حيث ان مدة المجلس تنتهي الشهر المقبل.
وتلفت الجمعية اهتمام عناية السادة اعضاء الهيئة العامة ان المشاركة باجتماع الهيئة العامة تقتصر على الاعضاء المسددين لجميع الالتزامات المالية المترتبة عليهم للجمعية عن السنة المالية المنتهية ولا يحق للاعضاء المشاركة في العملية الانتخابية الا للمسددين عن عام 2015 وقبل انعقاد الهيئة العامة.
وتدعو الجمعية الاعضاء الذين لم يسددوا اشتراكاتهم بالمبادرة بالتسديد حتى يتسنى لهم المشاركة في العملية الانتخابية. وكما تقرر انه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الى يوم السبت الموافق 1 /8 /2015 في مدينة الحسين للشباب – القاعة الكبرى بالتوقيت نفسه.


رجوع