بحث
الأخبار

بلتاجي يؤكد على تسريع انجاز معاملات تراخيص الأبنية

شدد امين عمان عقل بلتاجي على تسريع انجاز معاملات الحصول على التراخيص واذونات الأشغال للمشاريع الاسكانية بما ينسجم مع مذكرة التفاهم التي تم التوصل اليها بين الامانة وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني .
واضاف بلتاجي خلال لقائه امس الثلاثاء 14/7/2015 مدراء المناطق ورؤساء الاقسام الهندسية فيها ومفتشي الابنية لوضعهم في صورة بنود المذكرة والتي تضمنت اعتماد معادلة جديدة لتحديد الكثافة السكانية للسكن بأنواعه وبيان عدد الشقق المثالي والمسموح به ، كما تدرس عدد من الحالات على حده .
ودعا بلتاجي الى زيادة ساعات العمل الاضافي في المناطق لمتابعة معاملات تراخيص الابنية ومستثمري قطاع الاسكان ان دعت الحاجة .
وثمن بلتاجي خلال اللقاء بحضور مدير المدينة فوزي مسعد ونوابه للتخطيط والمناطق مدراء المناطق ورؤساء الاقسام والمفتشين على جهود كوادر مناطق الامانة لخدمة المواطنين .
وجرى خلال اللقاء التأكيد على تحقيق رضى متلقي الخدمة والتعامل مع المواطن باقصى درجات الاحترام والاهتمام والتحلي بسعة الصدر والاجابة على كافة استفساراته .
وكذلك إعلام صاحب الترخيص بالجدول الزمني لانجاز معاملته ومواعيد الكشف والمراجعة والعرض على اللجان وانجازها بصورة نهائية .

وكان امين عمان شكل مطلع الشهر الماضي لجنة لمتابعة كافة معاملات تراخيص الأبنية والمهن التي تواجه أي صعوبات أو تأخير في إنجازها ، ودعت الامانة المواطنين لمراجعتها لتسريع انجازها .
الراي 15/7/2015


رجوع