بحث
الأخبار

مجلس ادارة الجمعية الجديد يستقبل المهنئين

امت جموع غفيرة من اصحاب ومدراء شركات الاسكان العاملين في الاردن امس مقر جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني لتقديم التهاني لمجلس الادارة الجديد الذي تم انتخابه السبت الماضي .
كما زار مقر الجمعية نقباء حاليون وسابقون لنقابات المهندسين والمقاولين و رؤساء الهيئات والجمعيات المحلية والاقليمية الاقتصادية وذات العلاقة بالقطاع وفعاليات اقتصادية متعددة بالاضافة لوزراء سابقين و نواب بالبرلمان و رؤساء سابقين للجمعية واعضاءالمجالس و ادارات الغرف التجارية و الصناعية و اعضاء المجلس الاردني للابنية الخضراء.
واستقبل السيد فواز الحسن رئيس الجمعية ونائبه المهندس نائل العبداللات واعضاء مجلس الادارة المهنئين على مدار ساعتين ونصف الساعة في حفل استقبال مهيب .

واشاد السيد فواز الحسن خلال حفل الاستقبال بعمل لجنة الانتخاب والاجراءات التي بذلتها لانجاح العرس الديمقراطي الذي شهدته الجمعية وان ما جرى يوم السبت يترجم الرؤى و التوجيهات الملكية التي ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ,كما تقدم الحسن بالشكر لكل من شارك بهذه الانتخابات و عمل على انجاحها.

و اكد الحسن على ان المجلس الحالي هو امتداد للمجالس السابقة وسيعمل بكل حرص وامانة على خدمة القطاع والمستثمرين من خلال كافة القنوات التي تمس عمل القطاع على رأسها امانة عمان وشركتي الماء و الكهرباء .




رجوع