بحث
الأخبار

كاتب عدل دائم في جمعية مستثمري الاسكان

باشر كاتب العدل المنتدب من وزارة العدل عمله الرسمي في جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني اليوم الاحد الموافق20/9/2015 وذلك لتسهيل اجراءات مستثمري الاسكان و توفير الوقت و الجهد عليهم بالاضافة لتقديم افضل الخدمات من خلال العمل الدؤوب والجهد المتواصل لتوفير بيئة استثمارية شاملة تقدمها الجمعية لاعضائها .
وقال السيد فواز الحسن رئيس الجمعية ان هذه الخطوة البناءة ثمرة العمل المستمر الذي يقوم به المجلس من خلال تواصله مع كافة الجهات المعنية وذات الصلة التي تمس عمل القطاع بشكل مباشر او غير مباشر مضيفا ان دوام كاتب العدل سيكون من الاحد الى الخميس لتقديم الخدمات للمستثمرين في قطاع الاسكان .
واضاف الحسن ان الجمعية بصفتها كممثل عن قطاع الاسكان الذي يعد جزءا من القطاع الخاص تسعى لتعزيز الشراكة مع القطاع العام، بحيث يتم التسهيل على العاملين في القطاع من خلال توفير بعض الخدمات التي ستصبح متاحة للاعضاء داخل مبنى الجمعية اعتبارا من اليوم.
واكد الحسن ان تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص اصبحت اولوية وليست من باب البروتوكولات ، فتحقيق التنمية الاقتصادية المنشودة يتطلب التعاون من جميع المؤسسات الرسمية وغير الرسمية، والتي اكد عليها جلالة الملك عبدالله الثاني دائما.

حيث يقدم هذا المكتب الخدمات المختصة بكاتب العدل و اجراء الوكالات العامة.


رجوع